مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم إلى ندوته الشّهريّة الجديدة عن بُعد

"الكرامة الإنسانيّة في عصر الذكاء الإصطناعي"

الخميس 26 أيلول/ سبتمبر 2024 – 7 مساءً بتوقيت بيروت

يدعوكم مجلس كنائس الشرق الأوسط للمشاركة في ندوته الشّهريّة عن بُعد بعنوان "الكرامة الإنسانيّة في عصر الذكاء الإصطناعي"، يوم الخميس 26 أيلول/ سبتمبر 2024، الساعة السابعة مساءً بتوقيت بيروت.

يمكنكم المشاركة في الندوة عبر رابط تطبيق "زوم" التالي https://rb.gy/6vem5i، ومباشرة على صفحة مجلس كنائس الشرق الأوسط على موقع فيسبوك.

تبدأ الندوة الّتي تتضمّن مداخلتين بكلمة افتتاحيّة لمنسّقها د. شوقي عطيه، يليها كلمة للأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط البروفسور د. ميشال عبس.

تحمل المداخلة الأولى عنوان "الذكاء الإصطناعي... الفرص والتحدّيات"، مع د. رامي عجيب، المدير التقني لشركة اي بي اس (EPS) لتطبيقات الذكاء الإصطناعي (مصر).

أمّا المداخلة الثّانية فتتمحور حول "المسؤوليّة القانونيّة المترتّبة عن مخاطر الذكاء الإصطناعي وسُبل حماية القيم الإنسانيّة"، مع أ. د. صفاء مغربل، أستاذة قانون الأعمال في الجامعة اللّبنانيّة (لبنان).

تأتي هذه الندوة الّتي تنتهي بمناقشة وخلاصة، في إطار سلسلة الندوات الشّهريّة الّتي كان مجلس كنائس الشرق الأوسط قد أطلقها، وضمن "مشروع الكرامة الإنسانيّة" - "الحوار والتماسك الإجتماعيّ - إعادة تأهيل رأس المال الإجتماعيّ"، الّذي يعمل المجلس على تنفيذه تباعًا.

Previous
Previous

الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط تهنّىء الدكتور ميشال عبس لمناسبة إعادة انتخابه أمينًا عامًا للمجلس

Next
Next

تمكين اللّاجئات السوريّات في لبنان وتطوير قدراتهنّ