مومنتوم أسبوعيّة إلكترونيّة من مجلس كنائس الشرق الأوسط

في العدد الجديد من النشرة الأسبوعيّة الإلكترونيّة Momentum الصّادرة عن دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط تجدون خبرًا حول مشاركة الأمين العام د. ميشال عبس في لقاء تضامنيّ لمناسبة مرور 9 أعوام على خطف المطرانين بولس يازجي ويوحنا إبراهيم، من تنظيم "اللّقاء الأرثوذكسي" و"الرابطة السريانيّة". أمّا رسالة د. عبس لهذا الأسبوع فجاءت تحت عنوان "السِجِّل ما زال مفتوحًا- متى يُقفل السِجِّل؟ في ذكرى الراعيين المخطوفين" وهي الكلمة الّتي ألقاها خلال هذا اللّقاء التضامني.

يقدّم العدد أيضًا تفاصيل حول برنامج دائرة الخدمة والإغاثة – دياكونيا مكتب بيروت لدعم الفئات الأكثر عوزًا في لبنان لا سيّما المسنّين خصوصًا مع غياب قوانين ترعاهم.

وفي العدد أيضًا خبرًا حول زيارة المدير الإقليمي لدائرة دياكونيا إلى مكتب مجلس كنائس الشرق الأوسط في الأردن حيث جال أيضًا على الدورات التدريبيّة وبرامج المجلس في عمان.

هذا إضافةً إلى الرّزنامة المسكونيّة لشهر نيسان/ أبريل 2022، مواضيع مسكونيّة متنوّعة، مجموعة من الفيديوهات الخاصّة، صلاة أسبوعيّة، وأخبار العائلات الكنسيّة في الشرق الأوسط.

حمل العدد أيضًا تقريرًا خاصًّا حول الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة في الشرق الأوسط خلال شهر آذار/ مارس 2022 وآخر مستجدّات فيروس كورونا في المنطقة.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي - الخميس العظيم

Next
Next

السِجِّل ما زال مفتوحًا- متى يُقفل السِجِّل؟