في أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين، الشّباب والعمل المسكونيّ، ما هو دورهم وما رأيهم؟؟؟

في حلقة خاصّة على تيلي لوميار ونور سات

إحتفالًا بـ"أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" 2022، خصّصت تيلي لوميار ونورسات بالتعاون مع مجلس كنائس الشرق الأوسط حلقة بعنوان "نحو الوحدة" حول أهميّة أسبوع الصّلاة ودور الشّباب في العمل المسكونيّ. الحلقة الّتي كانت من إعداد دائرة التواصل والعلاقات العامة وتقديم رالف طاويتيان، عُرضت مساء الأحد 23 كانون الثّاني/ يناير 2022.

تضمّنت الحلقة محاور مسكونيّة شبابيّة عدّة تمحورت حول فعاليّات "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين"، رسالة مجلس كنائس الشرق الأوسط المسكونيّة ودور الشّباب فيها، مهام الإتّحاد العالميّ المسيحيّ للطلبة في تعزيز الرّوح المسكونيّة ولقاء الشّبيبة الّذي أُقيم لمناسبة أسبوع الوحدة، إضافةً إلى أنشطة اللّجنة الوطنيّة لرعويّة الشّبيبة في لبنان في بناء الجسور بين مختلف الحركات الشّبابيّة.

شارك في الحلقة الأمينة الإقليميّة للإتّحاد العالميّ المسيحيّ للطلبة إقليم الشّرق الأوسط ميرا نعيمة، مسؤول الإعلام في دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط ايليا نصراللّه، الشمّاس غارين يوصولكانيان من الكنيسة الأرمنيّة الأرثوذكسيّة وأمين الصّندوق وعضو لجنة الإعلام في اللّجنة الوطنيّة لرعويّة الشّبيبة لويس الخوري- حنا.

إليكم فيديو الحلقة كاملًا.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي - تذكار إيمان بولس الرّسول وعماده

Next
Next

في أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين، مجلس الكنائس العالميّ ومجلس كنائس الشرق الأوسط يتوّحدان في الصّلاة