عقب اجتماع الأربعاء… لقاء موسّع لقداسة البابا تواضروس الثاني مع شباب ملتقى لوجوس الرابع للشباب

عقد قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندريّة وبطريرك الكرازة المرقسيّة، لقاءً موسّعًا عقب انتهاء اجتماع الأربعاء 28 آب/ أغسطس 2024، مع شباب ملتقى لوجوس الرابع لشباب إيبارشيّات الكرازة المرقسيّة داخل مصر، والّذي انطلق يوم السبت الماضي، عقب افتتاح قداسة البابا تواضروس الثاني له.

وامتدّ اللّقاء الّذي جاء بناءً على رغبة الشباب، لأكثر من ساعتين، أدار خلاله قداسة البابا تواضروس الثاني حوارًا مفتوحًا مع شباب الملتقى، ناقشهم واستمع لأسئلتهم وآرائهم ورؤاهم في موضوعات متنوّعة، كتابيّة وكنسيّة وشبابيّة واجتماعيّة وغيرها من الموضوعات.

وفي لفتة أبويّة استجاب قداسة البابا تواضروس الثاني لطلب أحد الشباب في أن يبارك خطوبته لإحدى الفتيات من المشاركات في الملتقى، حيث تقدما إلى قداسته ومعهما دبلتي الخطوبة، وباركهما قداسته وسط حالة من السعادة سادت وسط شباب الملتقى.

ويناقش الملتقى الرابع لشباب لوجوس محاور أربعة في إطار عنوانه "خد خطوة" وهي خد خطوة نحو اللّه، نفسك، مجتمعك، هويّتك القبطيّة…

إضغط هنا للإطّلاع على الصور.

هذا الخبر نُشر على صفحتي الكنيسة القبطيّة الأرثوذكسيّة وLOGOS Coptic Youth Forum على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

غبطة البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا يحتفل بالذكرى المئويّة لكنيسة مريم تابوت العهد: شهادة للإيمان والتاريخ

Next
Next

بطريركيّة الرّوم الأرثوذكس الأورشليميّة تحتفل بعيد رقاد والدة الإله الفائقة القداسة