قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يزور سيادة مطران حمص وحماه والنبك للسريان الكاثوليك مار يوليان يعقوب مراد

مساء يوم الأحد ١٤ تمّوز/ يوليو ٢٠٢٤، زار قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانيّة الأرثوذكسيّة في العالم، والرئيس الفخري لمجلس كنائس الشرق الأوسط، سيادة المطران مار يوليان يعقوب مراد، مطران حمص وحماة والنبك للسريان الكاثوليك، في مقرّ المطرانيّة في حمص، سوريا.

‎رافق قداسته نيافة المطارنة الأجلّاء: مار تيموثاوس متى الخوري، مطران حمص وحماة وطرطوس وتوابعها، ومار موريس عمسيح، مطران الجزيرة والفرات، ومار أوكين الخوري نعمت، السكرتير البطريركي.

كذلك، حضر اللّقاء سيادة المطرانان: مار يوحنا جهاد بطاح، مطران دمشق للسريان الكاثوليك، ومار فلبيانوس رامي قبلان، الزائر الرسولي للسريان الكاثوليك في أوروبا، وإكليروس المطرانية.

خلال الزيارة، رفع قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني الصلاة في كاتدرائيّة الروح القدس للسريان الكاثوليك في حمص، وتحدّث مع سيادة المطران عن العلاقات الّتي تربط الكنيستين السريانيّتين الأرثوذكسيّة والكاثوليكيّة في حمص.

إضغط هنا للإطّلاع على الصور.

هذا الخبر نُشر على صفحة قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني على موقع فيسبوك.

Previous
Previous

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يعقد لقاءً أبويًّا مع لجان الشبيبة والجوقات في إرساليّة الروح القدس السريانيّة الكاثوليكيّة في ملبورن – أستراليا

Next
Next

قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني يصل إلى حمص ويترأّس صلاة المساء في كاتدرائيّة أمّ الزنّار