سيادة المطران الدكتور سامي فوزي في افتتاح اجتماعات سنودس إبروشيّة مصر: هدفنا هو الوحدة والثبات في السيّد المسيح

افتتح يوم الإثنين 13 أيّار/ مايو 2024، سيادة المطران الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندريّة للكنيسة الأسقفيّة الأنجليكانيّة بمصر، سنودس إبروشيّة مصر لعام 2024م، تحت شعار الإبروشيّة "كنيسة حيّة لمجتمع أفضل"، إذ بدأت الإجتماعات في كاتدرائيّة جميع القدّيسين بالزمالك وتستمرّ حتّى الأربعاء المقبل.

في البدء ترأّس رئيس الأساقفة سيادة المطران الدكتور سامي فوزي صلوات القدّاس الإلهي قبيل أولى الجلسات قائلًا: نحن لنا دعوة أن نثبت ونتّحد في السيّد المسيح وكلمتهُ، مضيفًا: فَقَطْ عِيشُوا كَمَا يَحِقُّ لإِنْجِيلِ الْمَسِيحِ، فعلينا أن نعيش بطريقة تتناسب مع إيماننا وهذا الّذي نُأكده في إرساليتنا، إذ يجب أن نتحلّى في حياتنا بالتواضع والمحبّة لأنّ بذلك نعكس تعليم المسيح، مستكملًا: عيشوا ما تبشّروا به وهذا ما يطلق عليه الأستقامة.

وأضاف ئيس الأساقفة سيادة المطران الدكتور سامي فوزي: هناك شروط لتحقيق العيش بحسب كلمة اللّه، وهي أن نثبت في اللّه وفي كلمتهُ وهو يثبت فينا، مؤكّدًا: أنّ الثابت والوحدة في المسيح يأتي ذلك بالثمر على حياتنا وخدمتنا…

إضغط هنا للإطّلاع على الصور.

هذا الخبر نُشر على صفحة الكنيسة الأسقفيّة الأنجليكانيّة بمصر Anglican Diocese of Egypt على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق يشارك في قدّاس الذكرى السبعين لتكريس كاتدرائيّة سيّدة فاتيما وذكرى ظهورات العذراء في البرتغال

Next
Next

عظة غبطة البطريرك الكاردينال مار بشاره بطرس الرَّاعي في الأحد السابع من زمن القيامة