مؤسسة الأميرة بسمة في القدس تحتفل بتخرّج الفوج الرّابع عشر من طلبة المدرسة الثانوية العامّة

رعى المطران حسام نعوم، رئيس الأساقفة الأنچليكاني في القدس، ورئيس المجمع الكنسي لمطرانيّة القدس الأسقفيّة، ومترئّس الإقليم وعقيلته السيّدة رفاء، حفل تخريج الفوج الرّابع عشر لطلبة مدرسة الأميرة بسمة الثّانوية العامّة - التوجيهي التابعة لمؤسّسة الأميرة بسمة على جبل الزيتون في القدس وذلك مساء يوم الأربعاء ١٧ أيّار/ مايو ٢٠٢٣، في مركز النوتردام، بحضور القسّ الكنن دونالد بيندر مرافق المطران والمديرة العامة للمؤسّسة السّيّدة ڤيوليت مبارك ومديرة المدرسة المربّية شيرين سعيد والطواقم التربويّة والتدريسيّة وأهالي الطلبة.

في بداية الحفل تمّ استقبال موكب الخرّيجين وبعدها النّشيد الوطنيّ الفلسطينيّ، ثمّ دعاء وصلاة من الكنن بيندر. تخلّل الإحتفال كلمات من المطران والمديرة العامّة ومديرة المدرسة ومجلس أولياء الأمور، وكلمة الخرّيجين باللّغتين العربيّة والإنغليزيّة، وفقرات من الشّعر والدبكة.

قال المطران نعوم في كلمته: "مؤسّسة الأميرة هي مؤسّسة متميّزة على جبل الزيتون وتقدّم خدمات منفردة في التّعليم الدّامج والجامع بين الطّلاب النّظاميين وأصحاب الهمم والقدرات الخاصّة". شكر أسرة المدرسة، المديرة العامة السّيّدة مبارك ومديرة المدرسة السّيدة سعيد وكافّة الطواقم التّربوية والتدريسيّة والموظّفين وثمّن دورهم وجهودهم في خدمة المؤسّسة والطّلاب بإسم المجمع الكنسي.

هنّأ المطران نعوم الخرّيجين والخرّيجات وتمنّى لهم دوام التقدّم والنجاح موجّهًا لهم كلمة من القلب: "ستغادرون المدرسة وتنطلقون إلى العالم والمجتمع، أعلموا أنّكم ستبقون في وجدان المدرسة وفي قلوبنا، لن ننساكم، فلا تنسونا فكونوا سفراء مدرستكم في كلّ مكان وموقع ستتواجدون فيه".

مبارك للمدرسة والمؤسّسة وللطلبة.

هذا الخبر نُشر على صفحة رئيس الأساقفة الأنچليكاني في القدس المطران حسام نعوم على موقع فيسبوك.

Previous
Previous

وفد هنغاري برئاسة وزير الدولة، مباركًا أبناء طائفة الأرمن البروتستانت في سورية: نحو شراكة فعّالة وبنّاءة

Next
Next

قداسة البابا تواضروس الثاني يلتقي مجمع كهنة ميلانو وزوجاتهم