الآلاف من الشباب يشاركون قداسة البابا تواضروس الثاني التسبيح في سينرچيا 4

صلّى قداسة البابا تواضروس الثاني، بابا الإسكندريّة وبطريرك الكرازة المرقسيّة، في الكاتدرائيّة المرقسيّة بالعباسيّة، صلوات التسبحة الكيهكية “سينرچيا 4” الّتي نظمتها للمرة الرابعة لجنة جامعة بأسقفية الشباب.

بدأت “سينرچيا 4” في العاشرة من مساء الخميس 22 كانون الأوّل/ ديسمبر واختتمت بالقدّاس الإلهي الّذي انتهى الساعة السابعة من صباح يوم الجمعة 23 كانون الأوّل/ ديسمبر.

شارك في الصلوات من أحبار الكنيسة أصحاب النيافة الأنبا موسى أسقف الشباب، والأنبا رافائيل الأسقف العام لكنائس قطاع وسط القاهرة، والأنبا مقار أسقف الشرقية والعاشر من رمضان، والأنبا ميخائيل الأسقف العام لكنائس قطاع حدائق القبة والوايلي والعباسية، وبعض الآباء الكهنة، وخورس الكلية الإكليريكية بقيادة الأرشيدياكون إبراهيم عياد، ومئات من الشمامسة من الطلبة الجامعيين. كما شارك الآلاف من الشباب والشابات الذين جاءوا من العديد من إيبارشيات مصر، وامتلأت بهم الكنيسة الكبرى بالكاتدرائية لآخرها وامتدت تواجدهم إلى خارجها.

هذا الخبر نُشر عبر الموقع الرسمي للكنيسة القبطية الأرثوذكسية،

Previous
Previous

رسالة عيد الميلاد المجيد الرعويّة 2022 من سيادة المطران حسام الياس نعوم

Next
Next

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يستقبل غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان للتهنئة بعيدي الميلاد ورأس السنة