مجلس كنائس الشرق الأوسط يبارك للزميل الشدياق شادي شطا مع انتقاله إلى روما لمتابعة دروسه المسكونيّة

تجدون مجموعة صور في آخر النصّ.

بعد رحلة دامت عامين في مجلس كنائس الشرق الأوسط، يغادر الزميل الشدياق شادي شطا، مسؤول التواصل الإجتماعي، كنف المجلس، حاملًا في قلبه الكثير من الرجاء لينتقل إلى مرحلة مسكونيّة جديدة حيث سيتابع دروسه المسكونيّة في جامعة القدّيس توما الأكويني البابويّة - أنجيليكوم في روما.

تبارك عائلة الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط لشادي لمناسبة خوضه هذا المسار المُفعم بالمحبّة والفرح والإنسانيّة، حيث تودّع زميلًا عُرف بخدمته وتفاتيه وغيرته على رسالة المجلس وكذلك لطفه ودعمه لجميع الزملاء والشركاء والأصدقاء.

في هذا الإطار، أقام فريق الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط لقاء وداعيًّا لشادي، يوم الثلاثاء 10 أيلول/ سبتمبر 2024، في مكاتب الأمانة العامة في بيروت، حيث وجّه له الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس كلمة شكره فيها على جهوده وتفانيه مثنيًا على عمله الدؤوب واجتهاده المستمرّ مشدّدًا على كفائته والتقدّم الّذي أحرزه في المجلس والعالم المسكوني. كما تمنّى له التوفيق والنجاح في خطوته الجديدة.

أخانا شادي، شكرًا على تضحياتك وجهودك الدائمة... نتمنّى لك سنين عديدة بالخير والبركة ودوام الصحّة والتوفيق، سائلين اللّه أن يمدّك بالعزيمة والنعم في رحلتك المقبلة.

Previous
Previous

مجلس كنائس الشرق الأوسط مشاركًا في الجمعيّة العامة لمنظّمة "دانمشن" في الدانمارك

Next
Next

بيان صادر عن الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط