الدكتور ميشال عبس،الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط يصل إلى القاهرة للمشاركة في أعمال مؤتمر رابطة المعاهد والكليّات اللاهوتيّة في الشرق الأوسط

A.T.M.E

القاهرة- ١٠ تموز/ يوليو ٢٠٢٤

وصل الدكتور ميشال عبس، الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط، إلى القاهرة للمشاركة في أعمال مؤتمر رابطة الكليّات والمعاهد اللاهوتيّة في الشرق الاوسط السنوي الثاني تحت عنوان "نشهد معاً".

رافقته في الزيارة منسقة العلاقات الاعلامية الكنسية في المجلس الإعلامية ليا عادل معماري.

وكان في استقبالهما في بيت سان مارك للمؤتمرات في منطقة العبور، قدس الأرشمندريت يعقوب خليل، عميد معهد القدّيس يوحنّا الدمشقيّ اللّاهوتيّ في جامعة البلمند، لبنان، ورئيس رابطة كليّات ومعاهد اللّاهوت في الشرق الأوسط.

بعد الاستقبال، التقى الدكتور ميشال عبس، بالخوري الدكتور ميخائيل قنبر، الأمين التنفيذي للرابطة، والقس بيشوي حلمي، الأمين التنفيذي المشارك للرابطة عن الكنائس الأرثوذكسية الشرقية، القس الدكتور صموئيل روزفي، الأمين التنفيذي المشارك للرابطة عن الكنائس الإنجيلية، وعدد من الطلاب المشاركين.

وسيلقي الدكتور ميشال عبس خلال المؤتمر السنوي الثاني للرابطة محاضرة بعنوان "العمل المسكوني والتقارب تحت مظلة مجلس كنائس الشرق الاوسط".

كما سيلقي الدكتور عبس أيضاً كلمة بعنوان "معاً من الينابيع" في الجمعية العامة لرابطة الكليّات والمعاهد اللاهوتيّة في الشرق الأوسط.

Previous
Previous

انطلاق أعمال المؤتمر السنوي الثاني" نشهد معاً" لرابطة الكليّات والمعاهد اللاهوتيّة في الشرق الأوسط في بيت سان مارك للمؤتمرات- القاهرة

Next
Next

فيديو – برعاية سيادة المطران خريستوفوروس عطالله