مومنتوم أسبوعيّة إلكترونيّة من مجلس كنائس الشرق الأوسط

في العدد الجديد من النشرة الأسبوعيّة الإلكترونيّة Momentum الصّادرة عن دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط خبر وصور عن زيارة الأمين العام د. ميشال عبس على رأس وفد من المجلس إلى حضرة القسّ الدكتور بول هايدوستيان، رئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن العائلة الإنجيليّة، رئيس إتّحاد الكنائس الإنجيليّة الأرمنيّة في الشرق الأدنى، ورئيس جامعة هايكازيان في لبنان. أمّا رسالة د. عبس لهذا الأسبوع فجاءت تحت عنوان "المؤسّسات ضمان الاستدامة وحجر زاوية التقدّم الإجتماعي"، وهي الكلمة الّتي ألقاها خلال زيارة حضرة القسّ الدكتور بول هايدوستيان.

في العدد أيضًا يدعوكم مجلس كنائس الشرق الأوسط للمشاركة في ندوة عن بُعد بعنوان "الفلسطينيون والتحرر من منظور مسيحي"، وذلك يوم الجمعة 29 تمّوز/ يوليو 2022 السّاعة السّابعة والنصف مساءً.

كذلك يضمّ العدد مقابلة مع الأمين العام د. ميشال عبس على شاشة تيلي لوميار ونورسات، حول أبرز القضايا الّتي حملتها الجمعيّة العامة الثانية عشرة لمجلس كنائس الشرق الأوسط.

إلى ذلك تجدون الرّزنامة المسكونيّة لشهر آب/ أغسطس 2022، تقرير مجلس كنائس الشرق الأوسط السّنويّ لعام 2021، مواضيع مسكونيّة متنوّعة، صلاة أسبوعيّة، وأخبار العائلات الكنسيّة في الشرق الأوسط.

يقدّم العدد أيضًا تقريرًا خاصًّا حول الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة في الشرق الأوسط خلال شهر حزيران/ يونيو 2022 وآخر مستجدّات فيروس كورونا في المنطقة.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي

Next
Next

معًا نتكاتف ونصلّي