مومنتوم أسبوعيّة إلكترونيّة من مجلس كنائس الشرق الأوسط

في العدد الجديد من النشرة الأسبوعيّة الإلكترونيّة Momentum الصّادرة عن دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط تجدون خبرًا حول زيارة قداسة البابا فرنسيس إلى لبنان في حزيران/ يونيو المقبل. أمّا رسالة الأمين العام للمجلس د. ميشال عبس لهذا الأسبوع فجاءت تحت عنوان "عندما يُصبح الزيف ثقافة" تحدّث فيها عن الزيف الّذي لم يعد فقط نمط تصرُّف أو وسيلة تعامل يحتاجها من هجّروا قيم الصُدق والشفافية بل أصبح أيضًا متجذرًا في طرق التفكير وردود الفعل.

يقدّم العدد أيضًا تفاصيل وصور حول زيارة الأمين التنفيذي الجديد لرابطة الكلّيات والمعاهد اللّاهوتيّة في الشرق الأوسط التابعة لمجلس كنائس الشرق الأوسط الخوري مخائيل قنبر مصر حيث كان له محطّات لاهوتيّة ومسكونيّة عدّة.

وفي العدد أيضًا خبرًا حول الدورات المهنيّة الّتي نظّمها فريق برنامج التدريب المهني في دائرة الخدمة والإغاثة – دياكونيا، بمجلس كنائس الشرق الأوسط، مكتب سوريا، بهدف دعم الشّباب للدخول إلى سوق العمل.

كذلك تجدون خبرًا حول الورش التدريبيّة الّتي شارك فيها فريق دائرة التواصل والعلاقات العامة في المجلس بغية تطوير القدرات في التواصل والإعلام، وذلك من تنظيم المنظّمة الإنسانيّة الدوليّة Danmission.

إضافةً إلى الرّزنامة المسكونيّة لشهر نيسان/ أبريل 2022، مواضيع مسكونيّة متنوّعة، مجموعة من الفيديوهات الخاصّة، صلاة أسبوعيّة، وأخبار العائلات الكنسيّة في الشرق الأوسط.

حمل العدد أيضًا تقريرًا خاصًّا حول الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة في الشرق الأوسط خلال شهر شباط/ فبراير 2022 وآخر مستجدّات فيروس كورونا في المنطقة.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي - سبت إقامة لعازر

Next
Next

معًا نتكاتف ونصلّي