مومنتوم أسبوعيّة إلكترونيّة من مجلس كنائس الشرق الأوسط

هذا الخبر متوفّر أيضًا باللّغة الإنكليزيّة.

في العدد الجديد من النشرة الأسبوعيّة الإلكترونيّة Momentum الصّادرة عن دائرة التواصل والعلاقات العامة في مجلس كنائس الشرق الأوسط خبر إستضافة الأمين العام للمجلس د. ميشال عبس في حلقة بعنوان "أنتم ملح الأرض" ضمن إطار برنامج "لا تخف" على شاشة تيلي لوميار ونورسات، إضافةً إلى فيديو الحلقة كاملًا. أمّا رسالة د. عبس لهذا الأسبوع فجاءت تحت عنوان "في التركيع والتجويع تفاديًّا للمساءلة" تحدّث فيها عن فساد الجماعات الحاكمة على ضوء مثل السّامريّ الصّالح مشدّدًا على ضرورة الإلتزام بالرّحمة والمحبّة في المجتمعات.

يتناول العدد أيضًا خبر زيارة وفد من "لجنة المنونايت المركزيّة" إلى مقرّ الأمانة العامة لمجلس كنائس الشرق الأوسط في بيروت.

كما حمل العدد تقريرًا حول عيد الإصلاح الإنجيليّ بعنوان "الكنيسة الإنجيليّة في إصلاح مستمرّ من أجل حياة مسيحيّة سليمة، في أحد الإصلاح الإنجيليّ، إلى ماذا ترمز هذه الذّكرى؟".

كذلك يتضمّن العدد أخبار مختلف دوائر مجلس كنائس الشرق الأوسط، الرّزنامة المسكونيّة لشهر تشرين الثّاني/ نوفمبر 2021، كتيّب "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين" 2022 باللّغة العربيّة، مواضيع مسكونيّة متنوّعة، مجموعة من الفيديوهات الخاصّة، صلاة أسبوعيّة، وأخبار العائلات الكنسيّة في الشرق الأوسط.

يضمّ العدد أيضًا نظرة عامّة حول الأوضاع الإقتصاديّة والإجتماعيّة في الشرق الأوسط ومستجدّات فيروس كورونا في المنطقة.

Previous
Previous

تمكين المرأة عبر جلسات توعية صحيّة

Next
Next

معًا نتكاتف ونصلّي