غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق يزور المدرسة الجديدة في الإيبارشيّة البطريركيّة

٢ أيلول/ سبتمبر ٢٠٢٤

زار غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق، بطريرك الإسكندريّة للأقباط الكاثوليك، ورئيس مجلس البطاركة والأساقفة الكاثوليك بمصر، المدرسة الجديدة في الإيبارشيّة البطريركيّة، مدرسة الأهداف الخاصّة.

جاء ذلك بحضور نيافة الأنبا باخوم، النائب البطريركي لشؤون الإيبارشيّة البطريركيّة، والأب كيرلس نظيم، الممثّل القانوني، ومدير المدرسة، وأعضاء هيئة التدريس، والعاملين بالمدرسة.

تضمّنت الزيارة التعارف المتبادل، ثمّ تفقّد غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق فصول المدرسة كافّة، مقدّمًا كلمات التشجيع لجميع الحاضرين، مؤكّدًا لهم أهميّة التفاني في العمل.

وأشار غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق إلى أهميّة دور المدارس الكاثوليكيّة، تجاه المجتمع المصري، لما لها من دور فعّال وملموس في الجانب التربوي والتعليمي والأخلاقي والإنساني.

تضمّنت الزيارة أيضًا استماع غبطة البطريرك إلى آراء ومقترحات السادة الحضور، كما تعرّف كذلك، على صعوبات العمل الّتي تواجههم، مثمّنًا جميع المجهودات المبذولة، تجاه سير العمليّة التعليميّة بانتظام، داخل المدرسة.

وفي هذا السياق، جاءت المدرسة تحت اسم الأهداف الخاصّة، لتنضمّ إلى سلسلة مدارس سان جورج، بمصر الجديدة، ومدينة نصر، وجيرار، وسان ميشيل، والرحمة، بالإسكندريّة…

إضغط هنا للإطّلاع على الصور.

هذا الخبر نُشر على صفحة المكتب الإعلامي الكاثوليكي بمصر على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

غبطة البطريرك يوسف العبسي يحتفل باللّيتورجيا الإلهيّة خلال زيارته الرعويّة إلى الأردن

Next
Next

غبطة البطريرك يوحنّا العاشر يترأّس القدّاس الإلهيّ وطلبة رأس السنة الكنسيّة في دير سيّدة البلمند البطريركيّ في لبنان