الكنيسة الأنچليكانيّة الأسقفيّة العربيّة تحيي حجّها السّنوي إلى موقع المغطس برئاسة سيادة المطران حسام الياس نعوم

تجدون مجموعة صور في آخر النصّ. الصور: نورسات الأردن، موقع أبونا، الكنن دون بندر

القدس - المكتب الاعلامي - مطرانيّة القدس الأسقفيّة

ترأّس سيادة المطران حسام نعوم، رئيس الأساقفة الأنجليكاني في القدس، والمطران المترئّس للكنيسة الأسقفيّة في القدس والشرق الأوسط، خدمة الشركة المقدّسة الإحتفاليّة في موقع المغطس على ضفاف نهر الأردن وذلك خلال الحجّ السّنوي لمطرانيّة الكنيسة الأنچليكانيّة الأسقفيّة العربيّة، وذلك يوم الجمعة 2 شباط/ فبراير 2024. شارك في الإحتفال كهنة الرعايا الأسقفيّة في الأردن والمئات من الرّعايا.

هنّأ رئيس الأساقفة سيادة المطران حسام نعوم جميع الحضور لمناسبة الحجّ إلى مكان عماد السيّد المسيح له المجد. وخلال خدمة القدّاس قام الجميع بتجديد نذور المعموديّة، ثمّ قام المطران بالإحتفال بمعموديّتين. هذا ونضح سيادة المطران حسام نعوم والرّعاة حشود المؤمنين بالماء المقدّس. وفي عظته تحدّث المطران نعوم عن حدث عمّاد الرب في مياه الأردن وماذا قد حقّق الله من خلالها.

ووجّه تحياته الخاصّة باسمه وباسم المجمع الكنسي لجلالة الملك عبد الله الثاني حفظه الله، والحكومة الأردنيّة وهيئة المغطس وشكرهم على حفاظ وتطوير موقع المغطس حيث أصبح إرثًا وطنيًّا وأثريًّا وتاريخيًّا، ووجهةً للحجّاج المسيحيّين من الأردن والشرق الأوسط والعالم أجمع…

هذا الخبر نُشر على صفحة رئيس الأساقفة الأنجليكاني في القدس سيادة المطران حسام نعوم على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

رعايا لواء الإسكندرون في الذكرى السنويّة الأولى للزلزال

Next
Next

غبطة البابا ثيودروس الثاني يحتفل بعيد دخول السيّد المسيح إلى الهيكل في كالاماتا باليونان