غبطة البابا ثيودروس الثاني يحتقل بالقدّاس الإلهي في أوّل العام الميلادي الجديد 2024

تجدون مجموعة صور في آخر النصّ.

المكتب البطريركي في الإسكندريّة

في اليوم الأوّل لبدء العام 2024 كعادة كلّ عام جديد، بوجود غبطة البابا ثيودروس الثاني، بابا وبطريرك الإسكندريّة وسائر أفريقيا للرّوم الأرثوذكس، على العرش البطريركي في كاتدرائيّة كنيسة البشارة والدة الإله إحتفل بالقدّاس الإلهي بحضور سيادة المتروبوليت باندليمون مطران نفكراتوس وسيادة المتروبوليت نركيسوس مطران بيلوسيو، سيادة المتروبوليت جرمانوس مطران دامياتا رئيس المدرسة البطريركيّة "القدّيس أثناسيوس" وغيرهم من الإكليروس اليونانيّين والمصريّين والأفارقة في الإسكندريّة.

وأيضا بحضور القنصل العام بالإسكندريّة يوانيس بيرجاكيس وحرمه، وقبطان اتّحاد البحريّة اليونانيّة كونستانتينوس فاروكسس مع حرمه، ورئيس الجالية اليونانيّة بالإسكندريّة أندرياس فافياديس.

تمنّى غبطة البابا ثيودروس الثاني لجميع الحاضرين أن يكون عام 2024 مباركًا وسعيدًا وللعالم أجمع.

بعد القدّاس الإلهي توجّه غبطة البابا ثيودروس الثاني إلى دار المسنّين "أنطونيادس مانا" للجالية اليونانيّة في الإسكندريّة. وكان في استقباله مدير الدار والمسؤولين وطاقم التمريض…

هذا الخبر نُشر على صفحة سيادة المتروبوليت نقولا أنطونيو، مطران إرموبوليس (طنطا) وتوابعها للرّوم الأرثوذكس والمفوّض البطريركي للناطقين بالعربيّة، على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

عظة غبطة البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا: العذراء مريم والدة الإله 2024 في القداس من أجل السلام

Next
Next

غبطة البطريرك الكاردينال بييرباتيستا بيتسابالا يحتفل بعيد والدة الإله واليوم العالمي للسلام