غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يزور مركز منظّمة فرسان مالطا في مدينة تور - فرنسا

مساء يوم الخميس ٢٥ أيّار/ مايو ٢٠٢٣، قام غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان بطريرك السريان الكاثوليك الأنطاكي، بزيارة إلى مركز منظّمة فرسان مالطا في مدينة تور - فرنسا.

استُقبِل غبطتُه من السيّد Antoine de BRENGER رئيس المركز، والسيّد رمزي يعقوب المسؤول عن استقبال اللّاجئين من مسيحيّي الشرق في تور والإهتمام بهم، مع بعض المحسنين الّذين يتطوّعون للعمل في المنظّمة ويقومون بخدمة القادمين الجدد إلى مدينة تور.

رحّب رئيس وأعضاء المنظّمة بغبطته، مثمّنين زيارته الرعويّة التفقّدية إلى تور، ومعربين عن اعتزازهم بغبطته وبرعايته الأبويّة واعتنائه الخاصّ باللّاجئين والمهجَّرين من أبناء الكنيسة بسبب الأوضاع المأساويّة في الشرق.

شكر غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان المسؤولين والعاملين في المنظّمة، مثنيًا على خدمتهم المجّانية وكلّ ما يقدّمون في سبيل مساعدة القادمين الجدد واللّاجئين في مدينة تور من أبناء الكنيسة في الشرق، سائلًا الربّ أن يبارك حياتهم وأعمالهم ويحفظهم وعائلاتهم بالصحّة والعافية.

رافق غبطتَه المونسنيور حبيب مراد القيّم البطريركي العام وأمين سرّ البطريركيّة، والأب نبيل ياكو كاهن إرساليّة مار يوسف في تور ووسط وغرب فرنسا، والشمّاس اسماعيل برجو.

هذا الخبر نُشر على صفحة بطريركيّة السريان الكاثوليك الأنطاكيّة على موقع فيسبوك.

Previous
Previous

"الكنيسة هي شاهدة للقيامة والحياة"

Next
Next

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يونان يصل إلى مطار باريس الدولي - فرنسا