‎الرياضة الروحيّة الميلاديّة السنويّة لإكليروس الكنائس في دمشق

صباح يوم الثلاثاء 21 كانون الأوّل/ ديسمبر 2022، استضافت بطريركيّة أنطاكية وسائر المشرق لكنيسة السريان الأرثوذكس في العالم الرياضة الروحيّة السنويّة لإكليروس دمشق لمناسبة عيد الميلاد، وذلك في كاتدرائيّة مار جرجس البطريركيّة في باب توما، سوريا.

‎شارك في هذه الرياضة قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والرئيس الأعلى للكنيسة السريانيّة الأرثوذكسيّة في العالم، وغبطة البطريرك يوحنّا العاشر، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق للرّوم الأرثوذكس، وغبطة البطريرك يوسف العبسي، بطريرك أنطاكية وسائر المشرق والإسكندريّة وأورشليم للرّوم الملكيّين الكاثوليك، ونيافة الكاردينال ماريو زيناري السفير البابوي في دمشق، كما شارك نيافة وسيادة المطارنة والأساقفة إلى جانب الآباء الكهنة والرهبان والراهبات من إكليروس الكنائس المسيحية في دمشق.

‎وكان عنوان الرياضة الرّوحيّة هذه السنة: "كيف نعيش الميلاد"، وتميّزت بالصلوات والميامر والأناشيد من تأليف مار أفرام السرياني ومار يعقوب السروجي.

هذا الخبر نُشر على صفحة قداسة البطريرك مار إغناطيوس أفرام الثاني على موقع فيسبوك.

Previous
Previous

غبطة البطريرك مار اغناطيوس يوسف الثالث يستقبل غبطة بطريرك الأرمن الكاثوليك روفائيل بيدروس الحادي والعشرون ميناسيان للتهنئة بعيدي الميلاد ورأس السنة

Next
Next

غبطة البطريرك الأنبا إبراهيم إسحق يستقبل حضرة الدكتور القس أندريا زكي للتهنئة بعيد الميلاد المجيد