فيديو - البروفسور الدكتور ميشال عبس يتحدّث عبر شاشة مي سات على تطلّعاته المستقبليّة بعد إعادة انتخابه أمينًا عامًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالإجماع لولاية ثانية 

حلّ الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط البروفسور الدكتور ميشال عبس صيفًا في حلقة من برنامج "مساء الخير" على شاشة مي سات المصريّة، يوم السبت 31 آب/ أغسطس 2024، للحديث عن تطلّعاته المستقبليّة بعد إعادة انتخابه أمينًا عامًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالإجماع، وذلك لولاية ثانية مدّتها أربع سنوات. 

في بداية الحلقة، تمّ عرض التهاني الّتي قدّمها للمناسبة نيافة الأنبا أرميا، الأسقف العام، ورئيس المركز الثقافي القبطي الأرثوذكسي والأمين العام المساعد لبيت العائلة المصريّة، إلى البروفسور الدكتور ميشال عبس. 

وخلال المقابلة الّتي يمكنكم مشاهدتها في الفيديو، أضاء البروفسور الدكتور عبس على الإجتماع الإستثنائي للّجنة التنفيذيّة لمجلس كنائس الشرق الّذي عُقد برئاسة رؤساء مجلس كنائس الشرق الأوسط، لانتخاب أمين عام للمجلس، يوم الجمعة 30 آب/ أغسطس 2024، وذلك في دير سيّدة البلمند البطريركي للرّوم الأرثوذكس ومعهد القدّيس يوحنّا الدمشقي اللّاهوتي، في لبنان. كما شدّد البروفسور الدكتور عبس على مسؤوليّة الوزنات الّتي يحملها مرّة جديدة، متحدّثًا عن  أبرز التحدّيات الّتي واجهها في ولايته السابقة إضافةً إلى رؤيته المستقبليّة لعمل مجلس كنائس الشرق الأوسط. 

Previous
Previous

فيديو - إعادة انتخاب الدكتور ميشال عبس أمينًا عامًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالإجماع لولاية ثانية مدّتها أربع سنوات 

Next
Next

بعد إعادة انتخابه أمينًا عامًا لمجلس كنائس الشرق الأوسط بالإجماع لولاية ثانية