مجلس كنائس الشرق الأوسط يدعوكم إلى طاولة مستديرة

"هجرة الشباب تحدٍّ للكرامة الإنسانيّة"

الخميس 1 آب/ أغسطس 2024 – 9 صباحًا حتّى الساعة 2:30 من بعد الظهر بتوقيت بيروت

في إطار سلسلة ندواته الشّهريّة، يدعوكم مجلس كنائس الشرق الأوسط إلى طاولة مستديرة بعنوان "هجرة الشباب تحدٍّ للكرامة الإنسانيّة"، يوم الخميس 1 آب/ أغسطس 2024، من السّاعة 9 صباحًا حتّى السّاعة 2:30 من بعد الظهر بتوقيت بيروت، في مكاتب الأمانة العامة للمجلس في بيروت. يمكنكم متابعتها عبر تطبيق زوم على الرابط التالي: https://shorturl.at/PYUb0، أو مباشرة على قناة مجلس كنائس الشرق الأوسط على موقع يوتيوب.

تبدأ الطاولة المستديرة بكلمة الإفتتاح والترحيب تلقيها د. لور أبي خليل، يليها كلمة الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس.

كما تتضمّن الندوة محاور عدّة تمتدّ في جلستين بمشاركة مجموعة من المتحدّثين من مختلف المجالات والإختصاصات. الجلسة الأولى بعنوان "هجرة الشباب: المفاهيم، الأسباب والنتائج" يديرها د. شوقي عطية. أمّا الجلسة الثانية فتتمحور حول "أشكال الهجرة" تديرها د. لور أبي خليل.

تأتي هذه الندوة الّتي تنتهي بمناقشة، في إطار سلسلة الندوات الشّهريّة الّتي كان مجلس كنائس الشرق الأوسط قد أطلقها، وضمن "مشروع الكرامة الإنسانيّة" - "الحوار والتماسك الإجتماعيّ - إعادة تأهيل رأس المال الإجتماعيّ"، الّذي يعمل المجلس على تنفيذه تباعًا.

Previous
Previous

نائب رئيس المجلس الإسلامي الشيعي الأعلى سماحة العلامة الشيخ علي الخطيب

Next
Next

مجلس كنائس الشرق الأوسط يودّع الزميلة السيّدة غريس بستاني بعد خدمة دامت 24 عامًا