مجلس كنائس الشرق الأوسط يشارك في ندوة لشركاء منظّمة دانمشن

تجدون مجموعة صور في آخر النصّ - المصدر: “دانمشن”

عقدت منظّمة "دانمشن"Danmission  ندوة لشركائها في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، يومي 2 و3 تمّوز/ يوليو 2024، في فندق "سيتيا" Citea – الأشرفيّة، لبنان، بمشاركة مجموعة من المنظّمات والمؤسّسات، من بينها مجلس كنائس الشرق الأوسط الّذي شارك من قبله وفد ضمّ مدير دائرة الشؤون اللّاهوتيّة والعلاقات المسكونيّة الأب د. أنطوان الأحمر، مديرة مكتب لبنان لدائرة الدياكونيا والخدمة الإجتماعيّة الآنسة نينا حلّاق، ومنسّقة مشروع تأهيل الرأسمال الإجتماعي د. لور أبي خليل.

تضمّنت الندوة جلسات مختلفة هدفت إلى مناقشة سُبل تعزيز العلاقات بين "دانمشن" والمنظّمات الشريكة، إضافةً إلى تطوير آليّة العمل في سبيل تحقيق الأهداف المرجوّة. كما تبادل المشاركون الخبرات والآراء حول قضايا وشؤون مشتركة وأيضًا حول التخطيط لمشاريع جديدة وفق الحاجات المطلوبة.

من جهّتها، أشارت المديرة الإقليميّة لمكتب "دانمشن" في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، السيّدة كريستن أوكن، إلى أنّ "ما نريد القيام به هو دعم الشركاء باعتبارهم جهات فاعلة في المجتمع المدني بغية تغزيز التواصل في ما بيننا وتحقيق نتائج ملموسة، سواء من خلال رسالتهم أو حتّى أيضًا عبر عملهم كمجتمع مدني وكنائس في بلادهم". 

خلال إحدى الجلسات، قدّم وفد مجلس كنائس الشرق الأوسط عرضًا تعريفيًّا عن المجلس، هيكليّته، رسالته وأهدافه، وكذلك نطاق عمله، أبرز برامجه، وسُبل تعاونه مع منظّمة "دانمشن".

Previous
Previous

مجلس كنائس الشرق الأوسط يودّع الزميلة السيّدة غريس بستاني بعد خدمة دامت 24 عامًا

Next
Next

فيديو – قصّة من عكّار