فيديو – مجلس كنائس الشرق الأوسط يطلق منصّة جديدة لخدمات الرعاية المنزليّة

تحت شعار "ليس للبيت مثيل"، قام مجلس كنائس الشرق الأوسط بتطوير وإطلاق منصّة مخصّصة لخدمات الرعاية المنزليّة في لبنان، وذلك في مجال البحث عن مقدّمي الرعاية المعتمدين. توفّر المنصّة سهولة البحث والملاءمة للعملاء طالبي هذه الخدمات حيث تربطهم بمقدّمي الرعاية المعتمدين الّذين يعملون بدورهم على تقديم الدعم المتخصّص في بيئة آمنة ومحبّة.

وتجدر الإشارة إلى أنّ مقدّمي الرعاية المعتمدين كانوا قد خضعوا لبرنامج تدريب شامل ومكثّف من 120 ساعة مع مستشفى القديس جاورجيوس الجامعي (بيروت، جبل لبنان، وطرابلس) ومستشفى خوري العام (زحلة، لبنان). لذا اكتسبوا مهارات صحيّة ومعرفة ضروريّة حيث أصبحوا مستعدّين للتعامل مع مهام صحية متنوّعة وتقديم رعاية عالية الجودة.

في هذا الإطار، تقدّم هذه المنصّة خدمات منزليّة عديدة تهدف إلى معالجة مشكلة رعاية ودعم الوالدين المسنّين في حال غياب أبنائهم الّذين باتوا غير قادرين على العناية بهم شخصيًّا. هذا إضافةً إلى  دعم صحي وخلافه للأفراد الّذين يرغبون البقاء في بيئتهم الخاصّة أو الإستشفاء من الأمراض أو الإصابات في منازلهم. كما تقدّم المنصّة رعاية شاملة لكلّ من الأمّهات والرضّع، وتضمن الراحة للعائلة بأكملها.

من هنا، تجدون في الفيديو لمحة عن هذه المنصّة وأهدافها حيث يمكنكم زيارتها عبر الضغط هنا.

Previous
Previous

فيديو - ما هي تفاصيل منصّة خدمات الرعاية المنزليّة الّتي أطلقها مجلس كنائس الشرق الأوسط؟

Next
Next

توقيع مذكّرة تعاون إعلاميّ بين