سيامة جيرار غازاريان قسًّا جديدًا في الكنيسة الإنجيليّة الأرمنيّة في بيروت

الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس يشارك في خدمة الرسامة

أعلن اتّحاد الكنائس الأرمنيّة الإنجيليّة في الشرق الأدنى (UAECNE) رسامة أحد رعاتها جيرار غازاريان قسًّا في الكنيسة الإنجيليّة الأرمنيّة ومنحه لقب "فيرابادفيلي". وذلك في خدمة خاصّة ترأّسها القسّ ماغارديش كراغوزيان، مساء الأحد 26 شباط/ فبراير 2023، في الكنيسة الأرمنيّة الإنجيليّة الأولى في بيروت.

شارك في الرسامة حضرة القسّ د. بول هايدوستيان، رئيس إتّحاد الكنائس الإنجيليّة الأرمنيّة في الشرق الأدنى، رئيس جامعة هايكازيان في لبنان، ورئيس مجلس كنائس الشرق الأوسط عن العائلة الإنجيليّة، وجمع من القساوسة والرؤساء الكنسيّين. كما حضر الرسامة حضرة القسّ د. حبيب بدر، رئيس الاتّحاد الإنجيلي الوطني في لبنان، والرئيس الفخري وأمين المال في مجلس كنائس الشرق الأوسط، الأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط د. ميشال عبس، الى جانب ممثّلين عن منظّمات وهيئات مسكونيّة عدّة.

خلال الخدمة وبناءً على توصية لجنة الرسامات في اتّحاد الكنائس الأرمنيّة الإنجيليّة في الشرق الأدنى UAECNE)) وموافقة الجمعيّة العامة الخاصّة بالاتّحاد، أدّى القسّ جيرار غازاريان يمينه الرعويّ مقدّمًا خبرته وشهادته الإيمانيّة والكنسيّة أمام المشاركين والمصلّين.

Previous
Previous

فيديو - بين أنقاض الزلزال... مولود جديد يبصر النور

Next
Next

فيديو - بثوانٍ... تغيّر كلّ شيء