مجلس كنائس الشرق الأوسط يشارك في الإجتماع السنوي

لرابطة كنائس الخليج (GCF)

شارك مجلس كنائس الشرق الأوسط في الإجتماع السنوي لرابطة كنائس الخليج GCF بعد غياب سنوات عدة، وهو عضو مؤسس للرابطة، بشخص الأمين العام للمجلس الدكتور ميشال عبس والمساعدة التنفيذية السيدة سيتا هاديشيان.

الإجتماع الذي عقد في 24 كانون الثاني/ يناير 2022 عبر الإنترنت، تناول جدول الأعمال بما في فيها مراجعة محاضر أنشطة السنوات الماضية، والأمور التشغيلية، والتقارير الماليّة، كما وتمّ انتخاب أعضاء جدد للّجنة التنفيذيّة ومنسِّق الجلسة.

في بداية الإجتماع، قدّم الدكتور عبس لحضور مجلس كنائس الشرق الأوسط متطرقًا الى الرؤية والرسالة، شارحًا الآفاق المستقبليّة للتعاون مع رابطة كنائس الخليج، لا سيّما محنة العمّال المهاجرين وهو المجال الّذي يخطّط المجلس للتعامل معه.

إختتم الإجتماع بكلمة للمطران مسروب سركيسيان من الكنيسة الأرمنيّة الأرثوذكسيّة، وجّه فيها الشكر للأعضاء كافة وتعهّد بمتابعة خدمة الرابطة وإيلائها كل العناية الواجبة.

وكانت الكلمة الأخيرة للأمين العام لمجلس كنائس الشرق الأوسط الدكتور ميشال عبس أقرّ فيها بصعوبة المهمّة التي تتحمّلها الرابطة في دول الإمارات، معربًا عن تضامنه واستعداده للتعاون معها في السنوات المقبلة.

Previous
Previous

معًا نتكاتف ونصلّي

Next
Next

في ختام "أسبوع الصّلاة من أجل وحدة المسيحيّين"، الأمين العام د. ميشال عبس عبر تيلي لوميار ونورسات: كلّ يوم هو أسبوع صلاة من أجل الوحدة في المجلس