بحضور رئيس أساقفة الكنيسة الأسقفيّة الدكتور سامي فوزي

لجنة خدمة الأسرة بالإبروشيّة تنظّم برنامج أساسيّات المشورة للخدّام

نظّمت لجنة خدمة الأسرة بالكنيسة الأسقفيّة، "برنامج أساسيّات المشورة للخدّام"، بحضور الدكتور سامي فوزي، رئيس أساقفة إقليم الإسكندريّة للكنيسة الأسقفيّة الأنجليكانيّة بمصر، وذلك في كاتدرائيّة جميع القدّيسين الأسقفيّة بالزمالك، مصر، يوم السبت 13 نيسان/ أبريل 2024.

وأكّد الدكتور سامي فوزي على أهميّة دور الخدّام في خدمة الأسرة، مشيرًا إلى أنّ هذا البرنامج سيساعد الخدّام في تنمية خدمة الكنيسة والمجتمع.

يهدف البرنامج إلى تعليم علم النفس والمشورة للخدّام، حيث انضم له ٥٠ من قساوسة وخدّام الكنيسة الأسقفيّة، ليستمرّ البرنامج لمدّة عام، وعلى أن يحضر المتدرّبين محاضراته المكثّفة كلّ شهرين.

يشترك في تقديم المادة الدراسية الدكتور ماجد عزمي، رئيس المكتب الإقليمي بأسيوط التابع للمجلس القومي للصحّة النفسيّة واستشاري الطب النفسي للأطفال والمشورة الزوجيّة، والدكتورة نجوى سامي، ماجستير الأداب في علم النفس والمشورة…

إضغط هنا للإطّلاع على الصور.

هذا الخبر نُشر على صفحة الكنيسة الأسقفيّة الأنجليكانيّة بمصر Anglican Diocese of Egypt على موقع فيسبوك، لقراءة المزيد إضغط هنا.

Previous
Previous

غبطة البطريرك كيريوس كيريوس ثيوفيلوس الثّالث يحتفل بعيد السجود للصليب في دير الصليب المُكرّم

Next
Next

رئيس الطائفة الإنجيليّة في مصر الدكتور القسّ أندريه زكي يشارك في مؤتمر الصلاة السنوي تحت شعار "ولما صلوا" بحضور ٦٠٠٠ إنجيلي في بيت "الوادي" بوادي النطرون، مصر